تشيلسي يدخل في منافسة مع برشلونة لضم “روبن نيفيز” من ولفرهامبتون

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي دخل في منافسة مع نادي برشلونة للتعاقد مع النجم البرتغالي “روبن نيفيز” لاعب خط وسط ولفرهامبتون الإنجليزي الذي لم يتبق من عقده سوى 19 شهرًا، وتم ربطه بالفعل بالانتقال إلى برشلونة في يناير المقبل.

والآن من المتوقع أن يقوم تشيلسي بالتحرك نحو اللاعب الدولي البرتغالي وسط حالة عدم اليقين المحيطة بمستقبل كانتي وجورجينيو لاعبي تشيلسي، وبحسب ما ورد يتردد المالك الجديد “تود بويلي” في منح عقد طويل الأجل لكانتي، في حين لا توجد مناقشات قائمة لربط جورجينيو بعقد جديد وتجديد عقده.

وأكد الصحفي “سايمون فيليبس” عبر صفحته الرسمية بـ تويتر : “نيفيز له أولوية كبيرة لتشيلسي لقد تم إخباري خلال عطلة نهاية الأسبوع أنه تم ذكر إسم نيفيز مرة أخرى في محادثات التعاقد مع اللاعبين وهو لاعب أوصى به البعض في النادي كهدف في خط الوسط للتعاقد مع خلال الميركاتو الشتوي في يناير”.

وأضاف سايمون فيليبس أن نادي تشيلسي سيبدأ في تقديم عرض لنادي ولفرهامبتون بمبلغ (40 مليون جنيه إسترليني) لضم النجم البرتغالي هداف ولفرهامبتون الذي سجل 4 أهداف في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد أظهر بعض القدرة الرائعة على الكرة وحافظ على سمعته في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي مهتم بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي “إندريك فيليبي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P