تشيلسي يجدد مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي جدد مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع نجم خط الوسط الهولندي “فرينكي دي يونج” خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت شبكة “football today” البريطانية أن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع دي يونج بعد أن التقى مالكه تود بويلي مع المديرين التنفيذيين لبرشلونة في إسبانيا في وقت سابق من هذا الصيف، لكنهم لم يتابعوا هذا الاهتمام، وكان نادي مانشستر يونايتد يسعي هو الآخر في التوقيع مع اللاعب الهولندي بناءً علي طلب من المدرب تين هاج دي يونج، ومع ذلك فإن اللاعب لم يكن أبدًا حريصًا على مغادرة النادي الكتالوني.

وأضافت الشبكة أن تشيلسي إذا أبرم صفقة التعاقد مع دي يونج، فسيكون ذلك مقابل علامة (85 مليون يورو) التي وافق عليها اليونايتد مع برشلونة، ولكن وضع دي يونج معقد إنه يعتبر من أعلى الرواتب في برشلونة ويريدون منه أن يقبل خفض راتبه أو المغادرة، كما أن برشلونة مدين له بحوالي (17 مليون جنيه إسترليني) في شكل أجور مؤجلة.

وكان قد صرح رئيس النادي خوان لابورتا سابقًا أن النادي يرغب في الاحتفاظ بـ دي يونج، لكنه وافق فيما بعد على صفقة لبيعه، كما ألمح رئيس البرسا أن الوضع المالي للنادي هو سبب اضطرار دي يونج إلى خفض راتبه أو المغادرة، لكن اهتمام النادي بالتعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، والذي سيكلف حوالي (80 مليون يورو)، يقول خلاف ذلك.

إقرأ أيضاً.. جاري نيفيل: دي يونج يفضل تشيلسي على مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P