تشيلسي يبدأ محادثاته مع مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج

يفكر نادي تشيلسي في خطوة مفاجئة لمهاجم برشلونة “بيير إيمريك أوباميانج” هذا الصيف، وقد بدأ بالفعل محادثات من جانب اللاعب، بحسب الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات.

ومن الواضح أن توماس توخيل يريد تعزيز الهجوم بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى ذلك ارتبط تيمو فيرنر وحكيم زياش ارتباطًا وثيقًا بالخروج من ستامفورد بريدج، حيث كان الأول مطلوبًا من قبل ناديه السابق لايبزيغ الألماني على سبيل الإعارة والأخير هدفًا رئيسيًا لنادي ميلان .

ووضع البلوز أنظارهم الآن على أوباميانج، الذي عمل سابقًا مع توماس توخيل في بوروسيا دورتموند، وكان قد تعاقد تشيلسي مع توخيل مع رحيم سترلينج إلى صفوف هجوم تشيلسي ويريد الآن المتابعة مع أوباميانج، الذي كان لديه شراكة ناجحة بين مدير ولاعب في سيجنال إيدونا بارك، كما أن بينهما علاقة وثيقة خارج الملعب.

وكان قد أنضم المهاجم الجابوني إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية من أرسنال مطلع العام الجاري بعد خلاف مع المدرب ميكيل أرتيتا، وحقق نجاحًا باهراً في الكامب نو، حيث ساعد فريق تشافي على الاستمتاع بخطوة رائعة لفترة من الوقت خلال النصف الثاني من موسم 2021/2022.

وأحرز اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 13 هدفًا في 23 مباراة مع العملاق الكتالوني، مما ساعده على احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف ريال مدريد، وجاء أفضل أداء له في الكلاسيكو، حيث سجل ثنائية ليهزم لوس بلانكوس 4/0 على ملعب سانتياجو برنابيو، ومع ذلك فإن مستقبل أوباميانج معلق الآن، حيث تزعم التقارير أن روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وعثمان ديمبيلي سيكونون الخيار الأول لمهاجمي تشافي الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. تشيلسي يعلن التعاقد مع “كارني تشوكويميكا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P