تشافي يكشف عن سببين أدي إلى فوز مانشستر يونايتد علي برشلونة

يعتقد المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة أن الإصابات والافتقار إلى اللياقة البدنية كلفهم في مباراتهم ضد مانشستر يونايتد.

وفي حديثه بعد المباراة أشار تشافي إلى أن مانشستر يونايتد يهيمن بدنياً أكثر من فريقه برشلونة حيث قال: “إنها خيبة أمل كبيرة، كنا قادرين على المنافسة لكنهم كانوا أفضل من الناحية البدنية، أتيحت لنا الفرصة لإحراز هدفين بعد الشوط الأول، ولكن لم نستطع، لقد تحسننا عن الموسم الماضي لكن هذا لم يكن كافياً”.

وأضاف تشافي: “لقد سجلوا هدفين في كلتا المباراتين، لا أريد خلق الأعذار لكن مع بيدري وجافي كانت الأمور ستكون مختلفة، حسنًا لنذهب الآن للدوري والكأس”، وقد غاب بيدري عن مباراة الإياب ضد مانشستر يونايتد بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما تم إيقاف جافي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما كان الفريق بدون عثمان ديمبلي الذي لم يتعافي بعد من مشكلة في الفخذ.

وأكمل تشافي: “واجهنا فرقًا قوية جدًا هذا الموسم: إنتر ميلان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد … ولم نتمكن من التغلب عليهم، دعونا نحاول مرة أخرى الموسم المقبل، والفارق بين العام الماضي وهذا العام هو أننا الآن نتنافس مع بايرن وإنتر ومان يونايتد. إنها فرق كبيرة ومن الصعب التنافس ضدها. سنعود أقوى العام المقبل”.

وعلى الرغم من وجود بعض الأسماء الكبيرة في فريقهم، لم يعد برشلونة صاحب الوزن الثقيل الذي كان عليه في السابق في أوروبا، ومنذ خوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/2019، لم يتجاوز الفريق الكتالوني مرحلة ربع النهائي في المسابقات الأوروبية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إنضمام برشلونة إلى دوري المؤتمر الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P