تشافي: أبواب برشلونة مفتوحة أمامه ميسي، وقراره سيتخذه الأسبوع المقبل

تحدث المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لفريق برشلونة عن عودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب باريس سان جيرمان للنادي الكتالوني في الموسم القادم.

وقال تشافي في تصريحاته: “لقد قلت مرات عديدة، إن الأبواب مفتوحة هنا أمام ميسي، أنا المدرب وأعلم أنه سيساعدنا إذا قرر المجيء، وفي الأسبوع المقبل سيتخذ ميسي قرارًا، وعلينا أن نتركه بمفرده، والآن هناك 200 فرضية، في النهاية سيقرر مستقبله، ولكن في النهاية أعتقد أنه يتعين علينا تركه وشأنه قليلًا لينهي الموسم هناك”.

وأضاف تشافي” ميسي لديه الكثير من الاحترام لباريس سان جيرمان ويريد أن ينهي مباراة السبت بأفضل طريقة وينهي عقده وبعد ذلك يحصل على كل الحق ليقول إلى أين يذهب وإلى أين ينهي حياته المهنية، وأعتقد أنه سيواصل كرة القدم بمستوى عالي وأنه إذا جاء إلى برشلونة، وهو ما يريده معظم أو كل الكتالونيين، فإن الأبواب مفتوحة وأنا مقتنع بأن الأمور ستسير على ما يرام”.

وأكمل تشافي: “ميسي يمكنه اللعب في العديد من المراكز، يمكنه اللعب كجناح، ويمكنه اللعب كلاعب خط وسط، ويمكنه اللعب كمهاجم وهمي، لكني أرى أنه يمكنه مساعدتنا كثيرًا، وأعتقد أننا نفتقر إلى تلك الموهبة في الثلث الأخير من الملعب، أنا أري أن ميسي ما زال لديه عدة سنوات وأنا أتحدث معه دائماً.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن صور مسربة لقميص برشلونة الإحتياطي لموسم 2023/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P