تسريبات جديدة لـ “فلورنتينو بيريز” يهاجم فيها رونالدو ومورينيو

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن تسريبات صوتية جديدة نشرتها صحيفة “El Confidencial” الإسبانية لـ فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد تعود إلى شهر أكتوبر عام 2012 يهاجم خلالها كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق وجوزيه مورينيو مدرب النادي الملكي السابق.

وجاء في التسجيل المسرب لرئيس ريال مدريد عن رونالدو: “إنه مجنون.. هذا الرجل أحمق.. رجل مريض.. تعتقد أن هذا الرجل طبيعي لكنه ليس كذلك وإلا فلن يفعل الأشياء التي يفعلها”وتوقع البعض أن تصريحات بيريز جاءت إشارة إلى تصريح النجم البرتغالى والذى أطلقه عقب مواجهة غرناطة فى هذا الوقت بأنه لايحتفل بالأهداف كونه يشعر بالحزن وكان مدربه في ذلك الوقت هو جوزيه مورينيو.

وأكدت الصحيفة أن بهد المباراة سئل رونالدو عن سبب عدم احتفاله؟ فأجاب بأنه يشعر بالحزن موضحا “أنا حزين وعندما أكون حزينا فإنى لا أرغب بالاحتفال بأهدافى أنا حزين لسبب مهنى بحت النادى يعرف لماذا وزملائى أيضا يعرفون لكننى لن أعطى المزيد من التفاصيل”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية التسريب الأخر الخاص بـ جوزيه مورينيو: “أما مورينيو فهو رجل مختل وغير طبيعى كريستيانو ومورينيو رجلان لديهما الكثير من الغرور وهما مدللان ولا يفهمان الواقع هدفهما كسب المزيد من الأموال إنه غير طبيعي قليلًا ويقود سيارته بدون رخصة ومع ذلك فقد سقط تحت الضغط بسبب مرضه لكن الآخرين لا يهتمون إذا كان مريضًا لأنه قذر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P