بيلينجهام يوجه رسالة إلى جماهير دورتموند قبل الإنتقال إلى ريال مدريد

تعرض بوروسيا دورتموند لضربة قوية يوم السبت الماضي بعد إخفاقه في الفوز بلقب الدوري الألماني عندما كان لديه كل شيء في صالحه، وبعد أيام ترك جود بيلينجهام رسالة مفتوحة للجماهير فسرها الكثيرون على أنها توديع محتمل للنادي الألماني.

لقد أنتهى الدوري الألماني بأقسى طريقة ممكنة لبوروسيا دورتموند، وفشل فريق إيدن ترزيتش في تحقيق اللقب وفرصة للتغلب على بايرن ميونيخ القوي مرة واحدة وإلى الأبد، ومن الغريب أن أحد نجومهم الكبار “جود بيلينجهام” لم يلعب دقيقة واحدة، وبعد أيام أراد لاعب الوسط الإنجليزي أن يترك رسالة للجماهير فسرها الكثيرون حول مستقبله على أنها وداع محتمل، حيث أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً لضم اللاعب الإنجليزي والمحادثات جارية بالفعل.

وكانت هذه رسالة بيلينجهام إلى جماهير دورتموند:

“لقد استغرقت بعض الوقت للتفكير في أحداث اليوم الأخير والموسم بأكمله، وما زلت لا أصدق أنها سارت بطريقة غير متوقعة، ولم نتمكن من تجاوزها، لاعبينا الذين لعبوا قدموا كل شيء ولا يمكن التشكيك في جهودهم، وللأسف لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية في اللحظات الرائعة التي تحدث في مباريات الضغط العالي”.

“شخصيًا كان أمرًا مدمرًا أن أشاهد زملائي في الفريق يعانون بينما لم أتمكن من التأثير على النتيجة، ولم أجرب أبدًا أجواء مثل التي كانت يوم السبت من قبل الجماهير لقد شعرت بالقشعريرة طوال الـ90 دقيقة بينما كنت فقط أراقب من على مقاعد البدلاء”.

“في كثير من الأحيان هذا الموسم كنت صانع الفارق بالنسبة لنا وفي النهاية خذلناكم لعدم قدرتنا على تقديم البطولة بينما كانت في أيدينا، ونأمل أن تؤدي هذه المحنة إلى حقبة جديدة للنادي حيث يمكنها التنافس عن كثب على الجوائز كل عام، هذا ما تستحقه المدينة وجماهيرها”.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يجهز مهاجمين لتعويض رحيل “كريم بنزيما” المحتمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P