بيكيه لم يحضر إحتفالات برشلونة بالدوري بالرغم من دعوة تشافي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الإسباني “جيرارد بيكيه” مدافع نادي برشلونة السابق قد تغيب عن موكب احتفال الفريق بعد فوزهم بلقب أبطال الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن فريق برشلونة قد نزل إلى شوارع برشلونة أمس الإثنين للإحتفال بأول ألقابهم في الدوري منذ عام 2019، وعلى الرغم من دعوة رسمية لم يكن بيكيه في أي مكان يمكن رؤيته مع بقية الفريق، ويرجح أن المدافع السابق يركز بشكل كامل على دوري الملوك في الوقت الحالي وعلى الرغم من التلميح إلى أنه قد ينضم إلى القائمة فقد قرر تخطي الاحتفال بدلاً من ذلك.

وأضافت الصحيفة أن بيكيه والذي قرر الإعتزال في منتصف الموسم الجاري، قد خاض 11 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات منها سبعة في الدوري الإسباني مما يجعله مؤهلاً للفوز بميدالية الفائز، وفي حديث تشافي قبل مباراة إسبانيول أكد المدير الفني أن الفريق سيبلغ بيكيه بالاحتفال.

وقال تشافي في تصريحاته: “بيكيه حالة خاصة لأنه تقاعد، ولم يذهب إلى فريق آخر كما في الحالات الأخرى، لقد فكرنا في الأمر وسنقوم بإخطاره لدعوته للاحتفال بالدوري معنا”، ورداً على طلب تشافي قال اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مازحًا: “أنا هادئ لكن عليك أن تفوز بها أولاً يوم الأحد”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال تشافي بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P