بيكهام يحلم بضم رونالدو وميسي إلى فريقه الأمريكي إنتر ميامي

صرح مالك نادي إنتر ميامي وأسطورة الكرة الإنجليزية “ديفيد بيكهام” برغبته في التعاقد مستقبلًا مع الثنائي الأفضل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكشف بيكهام الخطط المستقبلية للنادي الطموح مؤكداً على أن فلسفتهم تعتمد على الاعتماد على خريجي أكاديمية النادي، ولكن ذلك لا يمنع جلب نجوم اللعبة في كافة أنحاء العالم ويلعب ميسي في برشلونة ولكن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي بينما يستمر عقد رونالدو مع يوفنتوس حتى نهاية الموسم المقبل في يونيو 2022.

وقال بيكهام في تصريحاته :”لقد قلت منذ اليوم الأول أن نظام الأكاديمية يلعب دوراً كبيراً في لهذا النادي وإذا كان بإمكاننا أن نجلب لاعبين عاشوا تنفسوا بهواء إنتر ميامي سيكون ذلك هو الهدف أعلم أن جماهير إنتر ميامي يريدون رؤية المزيد من النجوم الكبار لدينا بالفعل لاعبون مثل هيجواين وماتويدي المتألقين مع الفريق”.

وتابع :”لقد كانا على قمة لعبتهما وكانا الأفضل في آخر 15 سنة بفضل عملهما الجاد هناك قدر ضئيل من الحظ يقف وراء ذلك ولكن في المستقبل نريد أن تتاح لنا الفرصة لجلب أسماء كبيرة أخرى هناك أخبار عن ميسي ورونالدو لقد كانا في قمة مستواهما وكانا الأفضل على مدار آخر 15 عامًا نريد استقطاب أفضل اللاعبين للفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P