بول بوجبا يفجر مفاجأة لجماهير مانشستر يونايتد حول مستقبله

كشفت تقارير صحفية بريطانية إن الفرنسي “بول بوجبا” لاعب مانشستر يونايتد مستعد للبقاء مع الشياطين الحمر هذا الصيف إذا ظل المدرب “رالف رانجنيك” مسؤولاً عن الفريق.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن بوجبا صاحب الـ 28 عامًا لم يلعب بعد تحت قيادة المدرب رانجنيك، الذي تولى منصب المدير المؤقت في ديسمبر بعد إقالة أولي جونار سولشاير، حيث يواصل التعافي من إصابة في الفخذ تعرض لها مع منتخب فرنسا في نوفمبر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن مستقبل لاعب خط الوسط الفرنسي في اليونايتد غير مؤكد إلى حد كبير، حيث لم يتبق له سوى 5 أشهر على عقده الحالي مع إحراز تقدم ضئيل فيما يتعلق بالتجديد، وقد أبدى بوجبا إعجابه الشديد بالمدير الفني المؤقت خلال عدد من المحادثات معه لدرجة أنه مستعد لإجراء تغيير جذري في رأيه ويقرر البقاء بدلًا من مغادرة النادي مجانًا في الصيف.

وأكدت الصحيفة أن بول بوجبا يريد الاستمرار ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد، في حالة استمرار رالف رانجيك مدربًا للشياطين الحمر وسيكون رانجيك هو صاحب التحول الجذري في مستقبل بوجبا، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب الفرنسي على عقد جديد مع مانشستر يونايتد في حالة إستمرار المدرب.

إقرأ أيضاً.. فان دي بيك يشعر “بالتضليل” في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P