بوكيتينو ينتظر رحيل جراهام بوتر لتولي تدريب نادي تشيلسي

كشفت تقارير أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق مستعد لتولي تدريب نادي تشيلسي في حال رحيل المدرب الحالي “جراهام بوتر”.

ويتعرض بوتر مدرب برايتون السابق لضغوط هائلة في ملعب “ستامفورد بريدج” حيث تراجع تشيلسي إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز وفقدان 10 نقاط وخرج من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال فترة ولايته، وقد أعجب تشيلسي في البداية بـ بوتر وأعتبرته حل ليكون بديل توماس توخيل لكن النتائج تراجعت قبل كأس العالم وأستمر البلوز في النضال منذ استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقول صحيفة “The Sun” البريطانية إن مجلس إدارة تشيلسي يفكر بالفعل في مستقبل بوتر على الرغم من أنه من المتوقع يمنح النادي بقية شهر يناير لتغيير الأمور، ومع ذلك فإن رحيل بوتر من ستامفورد بريدج لن يكون مفاجأة كبيرة ويقال إن مدرب توتنهام السابق بوكيتينو موجود في قائمة الإنتظار.

وقد أدار بوكيتينو بالفعل فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام وساوثهامبتون وكان يعتقد أن انتمائه إلى توتنهام سيمنعه من الانضمام إلى نادي آخر في لندن، لكن بوكيتينو سيكون على استعداد لتولي المسؤولية في تشيلسي، حيث لا يزال الأرجنتيني يمتلك منزلاً في لندن ويقضي الكثير من الوقت في العاصمة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً.. تطورات جديدة بخصوص إنضمام “جواو فيليكس” إلي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P