بعد إنتقاده للتحكيم.. توخيل مهدد بعقوبات من الرابطة الإنجليزية

كانت الأجواء عصيبة خلال ديربي لندن أمس بين تشيلسي وتوتنهام، حيث كان هناك شد وجذب بين توخيل وكونتي بعد صافرة النهاية، وقد أنتقد المدرب الألماني الحكم ونظام حكم الفيديو المساعد بسبب قراراتهم مما قد يعرضه لعقوبات.

وقد أعترض توخيل علي بعض قرارات الحكم “أنطوني تيلور” حيث قال: “منذ متى يمكن أن ينجذب اللاعبون من شعرهم؟ منذ متى هذا؟ إذا لم يراه ، فأنا لا ألومه. لم أره ولكن لدينا أشخاص في (VAR) يتحققون من ذلك ثم تراه وماذا بعد ذلك؟، كيف لا تكون هذه ركلة حرة وكيف لا تكون بطاقة حمراء؟ كيف؟ هذا ليس له علاقة بالحكم في هذه الحالة. إذا لم ير شيئًا لهذا السبب لدينا أشخاص للتحقق مما إذا كان هناك خطأ حاسم يحدث”.

وأشار توخيل الذي قد يتهمه اتحاد الكرة بسبب تعليقاته، إلى أن المشجعين ليسوا وحدهم من يعتقدون أن تشيلسي لم يكن لديه مشكلة مع تيلور حيث قال: “يمكنني أن أؤكد لك أن غرفة الملابس بأكملها، وكل شخص يعتقد ذلك”. “لا أستطيع أن أفهم كيف أن الهدف الأول ليس تسلل”.

وقد أنتشرت طلبات عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعدم تكليف الحكم تيلور بإدارة مباريات تشيلسي في المستقبل، وجمع أكثر من 64 ألف توقيع بعد وقت قصير من التعادل، وردا على هذه المطالبات قال توخيل: ”ربما من الأفضل ذلك“، وبسبب تجاوز توخيل عن نزاهة الحكم أثناء المباراة من المتوقع أن تفرض رابطة الدوري الإنجليزي عقوبة علي المدرب الألماني.

إقرأ أيضاً.. كونتي يعلق علي لقطة شجاره مع توخيل أثناء مباراة تشيلسي وتوتنهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P