برونو فرنانديز: تين هاج يفرض الإنضباط في مانشستر يونايتد وأنا سعيد بذلك

يقول النجم البرتغالي “برونو فرنانديز” إن المدرب “إريك تين هاج” قد وضع الانضباط الذي يحتاجه مانشستر يونايتد، حيث يعتقد لاعب خط الوسط أن المدير الفني الجديد يقوم بعمل مذهل ويقوم بتغريم اللاعبين بسبب تأخرهم.

قال فرنانديز في تصريحاته: فاتنا ذلك لفترة والانضباط مهم، الانضباط ليس فقط الطريقة التي تلعب بها، المركز الذي لديك، وما عليك القيام به إنه أيضًا خارج الملعب، لا تتأخر عن الاجتماعات، ولا تتأخر عن التدريبات، هذا مهم حقًا لأنه إذا كان الجميع موجودين في الوقت المحدد وتأخر شخص ما، فيجب معاقبته وهذا ما يفعله.. أنا سعيد بذلك”.

وأضاف فرنانديز: “هذا أمر جيد حقًا أنه يفعل ذلك ومدهش، لأنني أحب أن أكون موجود في الوقت المحدد، لذلك لن أواجه مشاكل في ذلك”، وكان فرنانديز يتحدث عن جولة النادي في تايلاند وأستراليا، والتي لم يشارك فيها كريستيانو رونالدو بسبب مشكلة عائلية وقال فرنانديز : “لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع، ومن الواضح أننا يجب أن نحترم قرار الجميع، ولا أعرف ما قاله كريستيانو للنادي والمدير الفني، لكن علينا احترام إختياراته”.

وما هي أهمية الاحتفاظ برونالدو؟ قال فرنانديز: “لا أعرف.. كريستيانو كان هدافنا الموسم الماضي، أضاف الأهداف لكن الأمر ليس لي ، إنه النادي الذي يتعين عليه اتخاذ الخيارات وكريستيانو يتخذ قراراته الخاصة، ولا أعرف ما يدور في رأسه إذا كان يريد المغادرة، والشيء الوحيد الذي سألته لكريستيانو عندما لم يحضر، هو ما إذا كان كل شيء جيد مع العائلة، قال لي “كل شئ علي مايرام”، هذا كل شيء ولا شيء أكثر من ذلك”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو لن يلعب مع مانشستر يونايتد مرة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P