برشلونة يقترب من التعاقد مع نجل أسطورة النادي رونالدينيو

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يقترب من التعاقد مع المهاجم الشاب “جواو مينديز دي أسيس موريرا” نجل أسطورة النادي ورمز كرة القدم البرازيلية “رونالدينيو”.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا يتدرب حالياً مع فريق شباب البلوجرانا وهي فترة إختبار ويمكن التوقيع معه قريبًا، وتم الإبلاغ عن نفس المعلومات من قبل الصحفي الإسباني “يواكيم بييرا” الذي ذكر أن رئيس برشلونة خوان لابورتا نفسه يراقب الموقف نظرًا لعلاقاته الوثيقة مع رونالدينيو، وهو سفير النادي ومع ذلك ، فإن القول الفصل في توقيع الشاب سيكون من المدربين.

وكان قد أنضم جواو مينديز إلى فريق كروزيرو للشباب في البرازيل عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، لكنه أنهى عقده مؤخرًا، ومع استعداد المهاجم لإطلاق سراحه، يخضع الآن لتجارب مع فريق “جوفينيل أ” من برشلونة ويمكن أن يصبح أحدث المواهب الشابة التي تعزز صفوف لا ماسيا .

وإذا قرر الفريق الكتالوني ضمه سينضم جواو مينديز إلى بعض المواهب الشابة المثيرة مثل لامين يامال الذي يتم ربطه بالجوهرة التالية في لا ماسيا، وأنجيل ألاركون، الذي يحظى بإعجاب كبير من قبل تشافي، وكان قد أمضى رونالدينيو بعضًا من أفضل سنواته كلاعب كرة قدم في برشلونة، مما أدى بالنادي إلى نجاح كبير خلال فترة لابورتا الأولى كرئيس للنادي.

إقرأ أيضاً.. بتوصية من أرتيتا.. أرسنال يخطط للتعاقد مع “رافينيا” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P