برشلونة يسعي لتجديد عقد “تشافي” بعد النتائج الإيجابية للفريق

كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي برشلونة بقيادة “خوان لابورتا” تضغط بشدة لتجديد عقد مدرب الفريق “تشافي هيرنانديز” حتى 30 يونيو 2024.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني و 16 نقطة خلف ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث، تشافي أمامه عام على عقده ومع النادي يتطلع للفوز بلقب أو لقبين على الأقل هذا الموسم فإن إبقائه أمر مهم.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن أولوية برشلونة هي الفوز في البطولات المحلية الدوري والكأس حيث يواصل برشلونة البقاء على المسار الصحيح في الدوري، لكن رغم عدم وجود ضمان لنجاح الفريق، ولا يوجد أي ضمان على قدرة الفريق على إقصاء مانشستر يونايتد بعد التعادل 2/2 في مباراة الذهاب في كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن تشافي أمامه عام متبقي على عقده والاحتفاظ به أمر مهم حيث يتطلع النادي للفوز بلقب أو لقبين على الأقل هذا الموسم، وبدأ المدير الرياضي ماتيو أليماني في إظهار الدليل على أن الرئيس خوان لابورتا أراد الإبقاء على تشافي حيث قال: “لا أحد يتخيل برشلونة بدون تشافي. نحن نعلم أنه معنا. أنا سعيد لوجوده هنا وآمل أن يبقى هنا لسنوات عديدة”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي قادش بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P