برشلونة يركز علي تجديد عقد بوسكيتس وديمبلي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يركز على إعادة تجديد عقود بعض من اللاعبين الذين ينتهي عقدهم وقد يكون “سيرجيو بوسكيتس” هو التالي فقد قرر التجديد حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو القادم، ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك إجتماع مع “عثمان ديمبلي” للتحدث معه حول التجديد.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن قواعد اللعب المالي النظيف تجعل حياة برشلونة صعبة لدرجة أنهم لا يعرفون مقدار المساحة التي سيتعين عليهم اللعب بها للتعاقدات، وقد لا يتمكنون حتى من ذلك، ويحتاج النادي إلى موازنة للامتثال لقواعد الدوري الإسباني وهذا ما يعملون عليه وراء الكواليس.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس قرر البقاء لمدة عام آخر في نادي برشلونة، ولم يتم تأكيد أي شيء بعد أن قال ذلك لأنه ينتظر عودة محتملة لميسي وبالطبع ما سيحدث مع “اللعب المالي النظيف”، وبحسب المصدر فإن قائد الفريق على بعد خطوة واحدة من التجديد، ويأمل برشلونة في الحصول على إجابة نهائية في بداية مايو ليكون قادرًا على المضي قدمًا في التخطيط لموسم 2023/24 مع أو بدونه.

وأكملت الصحيفة أن التجديد الآخر الذي يعمل عليه برشلونة هو ديمبلي أما بالنسبة له فإن عقده الحالي مستمر لعام آخر، ولكن البرسا مهتم بتجديد عقده حتى عام 2026، ويُعتقد أن برشلونة قد اتصل بالفعل بوكيل ديمبلي “موسى سيسوكو” للحديث عن عقد جديد وسيعقد الاجتماع بين 1 و 14 مايو القادم.

إقرأ أيضاً.. سيواصل برشلونة إقتراح طرق جديدة للتعاقد مع ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P