برشلونة يدخل في منافسات الحصول علي خدمات “هاري كين”

دخل نادي برشلونة الإسباني في منافسات التعاقد مع النجم الإنجليزي “هاري كين” خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بسبب إحتياجاته لمهاجم صريح للفريق وإستغلال تراجع مستوي الفريق الإنجليزي.

وتألق هاري كين صاحب الـ 27 عاماً مع فريقه توتنهام هذا الموسم حيث سجل 27 هدف وصنع 16 أخرين خلال 40 مباراة شارك فيهم حتى الأن وارتبط اسم هاري كين كثيراً بالرحيل عن صفوف توتنهام في الصيف ليخوض اللاعب تجربة إحترافية في نادي آخر يساعده على تحقيق الألقاب حيث أصبحت أمال توتنهام في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بعيدة المنال.

وقالت صحيفة “Express” أن هناك مصادر مؤكدة عن تواصل مسؤولي نادي برشلونة مع ممثلي هاري كين خلال الأيام القليلة الماضية لبحث إمكانية رحيله إلى “الكامب نو” وكان كين منفتح على فكرة الإنتقال إلى صفوف برشلونة في الموسم الماضي أكثر من كل العروض الأخرى بسبب إعجابه بطريقة لعب البرسا.

وأضافت الصحيفة أن مسؤلي نادي برشلونة يروا أن هاري كين سيكون الخيار الأكثر مثالية لأسلوب لعب الفريق تحت قيادة رونالد كومان لتكوين ثنائية هجومية قوية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والجدير بالذكر أن عقد هاري كين سينتهي مع فريقه توتنهام صيف عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P