بايرن ميونيخ يكشف عن سعر بيع “بافارد” في الإنتقالات الصيفية

كشف نادي بايرن ميونيخ على تسعير اللاعب الفرنسي “بنجامين بافارد” الظهير الأيمن للنادي البافاري للفرق التي تنوي شراءه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بنجامين بافارد في ملعب “أليانز أرينا” في صيف 2024، لكنه يغادر الصيف المقبل تحت قيادة المدرب جوليان ناجيلسمان بعد تراجع دوره في فريق بايرن ميونيخ، وحرص على اتخاذ هذه الخطوة، وقد ارتبط اسم بنجامين بافارد البالغ من العمر 26 عامًا بالرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ، حيث أبدى كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة اهتمامًا بالانضمام إلى الفرنسي.

وقالت شبكة “SPORT 1” الألمانية أن عقد بنجامين بافارد ينتهي بنهاية الموسم المقبل وقد حدد نادي بايرن ميونيخ سعره والذي سيصل إلي (26 مليون جنيه إسترليني) وسيكون متاحًا في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يعطي اللاعب الفرنسي الأولوية للانتقال إلى برشلونة في الصيف.

وأضافت الشبكة أن بايرن ميونيخ قد أبدى استعداده لبيع بافارد في يناير الماضي لكن على الرغم من اهتمام إنتر ميلان المتأخر، فإن الخطوة لم تتحقق أبدًا، مما لا شك فيه أن دقائق بافارد ستنخفض أكثر خلال الفترة المتبقية من موسمه مع البايرن بعد أن تم إستعارة النجم البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً.. شكوك حول مشاركة كيليان مبابي أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P