بايرن ميونيخ غير قلق: توخيل سيبقى الموسم المقبل

بايرن ميونيخ لديه ثقة كاملة في “توماس توخيل” فقد أدعى الصحفي “فابريزيو رومانو” أنه مهما حدث في نهاية موسم البوندسليجا فإن المدرب الألماني سيبقى في الجانب البافاري الذي يضع عينيه على مهاجم في فترة الانتقالات.

بايرن ميونيخ لديه بالفعل تسوية للموسم المقبل وسينتهي به الأمر إلى أن يكون هو نفسه الشخص الحالي الذي حل محل جوليان ناجيلسمان، ومع ذلك فإن تعويذة توماس توخيل لم تبدأ بشكل جيد وفي نهاية هذا الأسبوع تعثروا مرة أخرى هذه المرة أمام ماينز بنتيجة 3/1.

وقد أفاد “فابريزيو رومانو” أنه لن يغير بايرن ميونيخ موقفه من توماس توخيل مهما حدث في الدوري الألماني، وسيتم التخطيط معه لفترة الانتقالات الصيفية من أجل إعادة بدء المشروع في الموسم المقبل، وسيعطي البايرن الأولوية للحصول على مهاجم يمكنه تعويض قلة الاهداف في أليانز أرينا، وخلال الأشهر القليلة الماضية الاسمان اللذان كانا على الطاولة دائمًا هما هاري كين وفيكتور أوسيمين.

وقد تحدث الرئيس التنفيذي للبايرن “أوليفر كان” بعد الخسارة أمام ماينز بدون خجل مما يعني أنهم لم يعودوا في صدارة الدوري مما مهد الطريق لدورتموند حيث قال: “ليس لدي أي مشاكل مع الانتقادات لقد عانقتهم طوال مسيرتي المهنية هدفي الوحيد هو الفوز بالدوري والاستعداد للموسم القادم”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “فان دايك” عن زميله محمد صلاح؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P