الكشف عن موقف برشلونة من بقاء “تشافي” بعد رباعية ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف نادي برشلونة من بقاء المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني للنادي الكتالوني مع نادي الفريق بعد الهزيمة 4/0 أمام نادي ريال مدريد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب “كامب نو” بكأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة “SPORT” الإسبانية إن “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة يثق في إمكانيات المدرب تشافي ولن يتراجع بشكل نهائي عن مسألة تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن المدرب لن يرحل عن النادي بصورة نهائية.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة في الوقت الحالي يعمل على تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق من جديد، إلا أن هناك عدد من الأمور يوجهها النادي في الوقت الحالي تمنعه من إبرام الصفقات، وسيعملون على معرفة كافة نواقص الفريق من أجل بدء التفاوض مع لاعبين جدد لضمهم للنادي بداية من الموسم المقبل.

كما طلب تشافي من إدارة الفريق التعاقد مع ظهير أيمن الصيف المقبل، لعدم شعور الثنائى جول كوندى ورونالد أراوخو بالراحة فى هذا المركز، وبفاضل تشافي بين البرتغالي “جواو كانسيلو” لاعب مانشستر سيتى المعار إلى بايرن ميونيخ، والأرجنتيني “خوان فويث” لاعب فياريال.

إقرأ أيضاً.. يايا توري عن شائعات عودة ميسي: “أراه ينهي مسيرته في برشلونة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P