الكشف عن سبب قبول داني ألفيس العودة إلي برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد ظهور النجم البرازيلي “داني ألفيس” مع فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة بعد إنهاء إجراءات قيده وعن سبب موافقته على العودة إلى النادي الكتالوني من جديد.

وقال داني ألفيس في تصريحاته: ‘‘أشكر كرة القدم لأنها أعادتني إلى مكان أردت العودة إليه على مدار خمس سنوات كنت أخطط لقضاء بضع مواسم رائعة في يوفنتوس ثم العودة إلى برشلونة لكنني لم أنجح في ذلك فذهبت إلى باريس سان جيرمان ثم ساو باولو بنفس الطريقة‘‘.

وأضاف ألفيس: “ومن الصعب على اللاعب الذي يعود إلى البرازيل أن يتمكن من العودة إلى نادي كبير مثل برشلونة فعندما اعتقد الجميع أنني انتهيت وأنني لا أستطيع العودة إلى أوروبا ولكن قالت كرة القدم كلمتها ستعود إلى ناديك العظيم وعندما جاءتني الفرصة قبلتها علي الفور”.

وفي نفس السياق أكدت تقارير إن داني ألفيس سيظهر في مباراة برشلونة ضد ليناريس ديبورتيفو المقرر إقامتها الأربعاء 5 يناير المقبل في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا ولكن لن يكون بمقدوره الظهور في مباراة ريال مايوركا التي ستقام يوم 2 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني بسبب قوانين ولوائح الفيفا دون التطرق عن التفاصيل.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تعاقد نادي برشلونة مع كافاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P