الكشف عن الشرط الجزائي في عقد “هالاند” مع مانشستر سيتي

كشفت مصادر صحفية عن قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” لاعب مانشستر سيتي المنضم حديثاً، والذي انتقل إلى النادي قادما من صفوف بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية.

وقد أكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن عقد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن بندين جزائين يسمحان له بمغادرة النادي الإنجليزي في 2024 أو 2025. سيحاول ريال مدريد التوقيع عليه في هذه النوافذ، حيث إن العقد الذي وقعه مع السيتي يدعو ريال مدريد، إلى الحلم بإمكانية التعاقد معه في عام 2024، ويرجع ذلك إلى إدراج بندين في عقده.

وأضافت الصحيفة أن إيرلنيج هالاند قد أنتقل إلى صفوف مانشستر سيتي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، ووضع وكلاء النجم النرويجي بندًا يتيح إليه الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي في موسمه الثاني مع الفريق بمبلغ (200 مليون يورو) في صيف 2024، وبمبلغ (175 مليون يورو) في عامه الثالث في عام 2025.

وتجدر الإشارة إلى أن هاتين البندين الجزائين سيتم تفعيلهما فقط إذا حقق اللاعب سلسلة من الأهداف التي اتفق عليها مع النادي الإنجليزي، ويمكن لريال مدريد أن يحلم بالتعاقد مع هالاند في عام 2024، حيث أن هدفهم هو الاعتماد على كريم بنزيما في هذين العامين، ثم التعاقد مع النرويجي.

إقرأ أيضاً.. هاري كين يرحب بـ هالاند ونونيز: “أتطلع إلى التحدي معهم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P