الكشف عن آخر تطورات قضية البرازيلي “داني ألفيس”

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات قضية النجم البرازيلي “داني ألفيس” المتهم في الإعتداء الجنسي لفتاة ليلة 30 ديسمبر الماضي داخل مرحاض ملهى ليلي في عاصمة إقليم كتالونيا.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أنه من المتوقع أن تتم محاكمة داني ألفيس هذا العام حيث أشارت محكمة برشلونة نفسها إلى أن التحقيق على وشك الانتهاء حيث قالت المحكمة: “يجب أن نضيف إلى جميع الحجج أن التعليمات تكتمل عمليًا عقب مرور شهر على اعتقال السيد ألفيس”.

وأضافت المحكمة: “ومنذ اعتقاله تم الإدلاء بأقوال عديدة سواء من قبل اللاعب نفسه أو الضحية أو الصديق الذي رافقه أو أصدقاء الشابة أو طاقم العمل في الملهى الليلي نفسه، وتم إجراء تحاليل الحمض النووي، والتي عادة ما تؤخر الإجراءات المتعلقة بجرائم العنف الجنسي، حيث تم التأكد من العثور على آثار السائل المنوي على ملابسها وفي الحمام نفسه والتي تطابقت مع الحمض النووي للاعب”.

لذلك من المتوقع الانتهاء في فترة قصيرة من التحقيق بحيث يمكن الإبقاء عليه في الحبس الاحتياطي لفترة زمنية دون الوصول إلى الحدود القصوى المقررة قانونا، وفيما يتعلق بعقوبة السجن أشار مكتب المدعي العام إلى أن داني ألفيس يواجه جريمة الاعتداء الجنسي وفقاً (للمادة 179) من قانون العقوبات التي تصل عقوبتها إلى السجن لمدة تتراوح بين 4 إلي 12 عاماً.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يطلب من النصر التعاقد مع زميله السابق في يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P