السلطات الإسبانية تقبض على رجل لبيعه تذاكر نهائي كأس الملك مزورة

دائمًا ما يكون نهائي كأس ملك إسبانياً حدثًا رائعًا في كرة القدم الإسبانية، وهذا العام لا يختلف عن المواجهات السابقة حيث يلتقي ريال مدريد غداً السبت مع أوساسونا في نهائي البطولة الإسبانية حيث يسعى الفريقان بشدة إلى الفوز باللقب.

وسيبحث ريال مدريد عن لقبه الأول في الكأس منذ تسع سنوات بينما لم يفوز أوساسونا باللقب من قبل، وعلى هذا النحو هناك الكثير على المحك لكلا الجانبين، وسينزل الكثير من المشجعين إلى العاصمة الأندلسية “إشبيلية” على الرغم من أنه يبدو أنه لا يمكن للجميع الحصول على تذكرة صالحة للمباراة.

وبحسب شبكة “Diario AS” الإسبانية أن هناك العديد من الجماهير حصلوا بطريق الخطأ علي تذاكر مزيفة للمباراة عبر الإنترنت، وفيما يتعلق بهذا الاحتيال المزعوم، فقد تم القبض على شاب يبلغ من العمر 37 عامًا، بعد اتهامه ببيع تذاكر مزورة للمباراة بين ريال مدريد وأوساسونا.

وبحسب السلطات الإسبانية فإن المتهم أعلن عن التذاكر على بوابة معروفة لبيع المنتجات المستعملة، زاعمًا أنه اشتراها ولم يتمكن من بيعها وكان مضطرًا لذلك، كما قيل إن عددًا من الأشخاص قد تأثروا عندما علموا بهذا الإحتيال، وللأسف يبدو أنهم فقدوا يومًا رائعًا في إشبيلية من أجل النهائي.

إقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش يقترب من الرحيل عن ميلان بنهاية الموسم الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P