الإصابات ومطالب رايولا تدفع هالاند بعيدًا عن ريال مدريد

مع انتهاء شهر أبريل، سيكون النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم بوروسيا دورتموند قد قرر اختيار فريقه القادم، حيث أن مانشستر سيتي وريال مدريد هما المرشحان الرئيسيان للتوقيع معه، على الرغم من مشاركة باريس سان جيرمان في السباق أيضًا.

ومع ذلك فإن جهود ريال مدريد للتعاقد مع النرويجي قد تعرضت لضربة حيث جعل “مينو رايولا” وكيل أعمال هالاند مطالبه الابتزازية لموكله واضحة، حيث يطلب رايولا من هالاند أن يتقاضى راتب صافي قدره (30 مليون يورو) ، وهو أمر لا يرغب فيه نادي ريال مدريد في تحديده، كما أن سجل إصابات اللاعب صاحب 21 عامًا يثير قلق النادي الملكي، حيث عانى حتى الآن من 14 إصابة في مسيرته، ثلاث منها جاءت هذا الموسم.

وبالنظر إلى سجلات إصابة جاريث بيل وإيدن هازارد، فإن ريال مدريد يدرك أنه لا يستطيع تحمل خطأ آخر مكلف، ويفكر هالاند في خياراته بعناية شديدة، حيث إنه مغرم بفرصة اللعب مع بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، حيث يعلم أنه سيكون الرجل الرئيسي بدلاً من مشاركة الأضواء مع كيليان مبابي في ريال مدريد.

ولكن يعتقد ريال مدريد أن الكلمة الأخيرة لـ هالاند بالنسبة لخيارته، ولكن مانشستر سيتي على استعداد لتلبية متطلبات راتب هالاند، وسيضعون بندًا جزائيًا في عقده حتى يتمكن من تحقيق حلمه باللعب في إسبانيا في المستقبل.

إقرأ أيضاً.. رسالة هالاند الغامضة على تويتر: ماذا تعني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P