الأندية الأوروبية مهتمة بنجم برشلونة جافي

أصبح لاعب خط وسط برشلونة “جافي” في دائرة الضوء حيث تهتم العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ومع ذلك فهو أحد أولويات النادي الكتالوني ويرغبون في تسجيل عقده الجديد حتى عام 2026 في أقرب وقت ممكن.

ويكافح جافي لتسجيل عقده الجديد مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني، ويريد اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا التسجيل كلاعب في الفريق الأول لكن طلبه قوبل بالرفض عدة مرات من قبل الرابطة الإسبانية، وسيحاول فريق تشافي تسجيل عقده الجديد في أقرب وقت ممكن لأن لاعب خط الوسط في خطط برشلونة المستقبلية، ومع ذلك فإن العديد من الأندية ترغب في الاستفادة من وضع اللاعب الإسباني.

ومع ذلك وفقًا لتقرير من صحيفة “MARCA” فإن نادي تشيلسي يراقب وضع جافي حيث يعتقد البلوز أنهم قادرون على حل مشاكله بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، فريق لامبارد ليس هو الوحيد المهتم بجافي، حيث ذكرت نفس وسائل الإعلام أن العديد من الأندية في ألمانيا حاولت الاتصال بوكيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أنه في أقل من ثلاثة أشهر سيكون عقد جافي الجديد غير صالح وستتاح له الفرصة للتوقيع مع فريق آخر كلاعب مجاني إذا فشل برشلونة في تسجيله، وقد يترك اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ناديه الحالي في نهاية الموسم إذا لم يحل برشلونة مشاكله قبل يونيو.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكثف جهوده للتعاقد مع “جوندوجان” نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P