مارسيلو بلا نادي إلي الآن.. ويصل إلي طريق مسدود

الوضع حائر الأن بالنسبة للبرازيلي “مارسيلو” ظهير نادي ريال مدريد السابق بعدما أصبح لاعب حر، لكن بعد أيام قليلة سيتم استئناف بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، ولا يزال بلا فريق.

ومنذ 30 يونيو الماضي أصبح مارسيلو لاعب حر بالمجان أي ليس لديه عقد موقع مع فريق ولا أي نادي يرغب في التعاقد معه، وإذا كانت جودة اللاعبين لا جدال فيها، لكن الإفتقار إلى الإيقاع من الممكن أن يكون السبب حيث أنه لم يلعب أي مباراة منذ 20 مايو الماضي، وإقتراب الدوري الإسباني تضعه في موقف صعب إلى حد ما.

ويسعي مارسيلو لإيجاد فريق يتعاقد معه، لكن في الوضع الحالي لا يوجد شيء ملموس يمكن ملاحظته، ومن المتوقع أن عمره هو الذي يقف كعائق للأندية التي تريد التعاقد معه، ولكن يمكن أن يجلب خبرته إلى أي نادي، وتم ربط إسمه بعدة أندية منهم نادي بلد الوليد الإسباني، وإيه سي ميلان الإيطالي، وأولمبيك مرسيليا الفرنسي.

كما تصدرت عناوين الصحف في الفترة الماضية أن مارسيلو سيعود إلي البرازيل ويلعب مع نادي فلومينينسي، وعلى الرغم من ذلك فإن الواقع هو أن لاعب ريال مدريد السابق حتى الآن بلا فريق، ويتدرب بشكل فردي ويحسب الأيام التي تقربه من نهاية فترة الإنتقالات يوم 31 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً.. سبب صعوبة رحيل “ماريانو” عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P