إنضمام “ممفيس ديباي” إلى برشلونة قد تنتهي بالفشل

ذكرت تقارير صحفية الإسبانية أن إنضمام المهاجم والجناح الهولندي “ممفيس ديباي” لاعبب ليون الفرنسي إلي برشلونة قد تفشل بسبب بعض الشروط المفروضة علي النادي.

وقالت صحيفة “SPORT” أن الصفقة التي كثر ذكرها في برشلونة طوال الأشهر الماضية قد لا تتم بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان مع الفريق الكتالوني وكان ديباي على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الأيام الأخيرة من عمليات سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي قبل أن تتعثر المفاوضات.

وأضافت الصحيفة أن ديباي الذي وافق على تقليل راتبه السنوي للانضمام لبرشلونة أصبحت لديه شكوك حول الانتقال للنادي الكتالوني وحال خروج كومان من النادي،ستدخل المفاوضات إلى طريق لا يعرف نهايته على حد قول سبورت وعدم بيع ديباي الصيف الماضي سيتيح له فرصة الانتقال بشكل مجاني إلى أي نادي بعد انتهاء عقد مع ليون الصيف القادم.

وعلق ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي على مستقبله وسط أنباء بشأن انتقاله إلى برشلونة واهتمام يوفنتوس الإيطالي أيضًا بضمه وقال ديباي في تصريح له لقناة “Canal+” الفرنسية: “لا أعرف أين سأكون الموسم المقبل لم اتخذ القرار النهائي ليس بعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P