إصابة إيرلينج هالاند: ما هي إصابته وما هي مباريات مانشستر سيتي التي سيفتقدها؟

كانت هناك أسئلة حقيقية حول ما إذا كانت النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” يساعد فريق بيب جوارديولا هذا الموسم أو سيكون عائقاً مع الفريق، حيث يطارد السيتي حاليًا آرسنال في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من كفاءة هالاند.

وقد أستعد المهاجم لكسر الرقم القياسي المسجل في الدوري لموسم واحد عندما قيل وفعل، وما زال الكثيرون يعتقدون أنه سينهي الموسم كفائز باللقب على الرغم من تفوق أرسنالبفارق 8 نقاط عن السيتي، ومع ذلك هناك احتمال أن يكون غائبًا عن بداية مباراة السيتي بعد التوقف الدولي بسبب الإصابة.

ما هي الإصابة التي تعرض لها إيرلينج هالاند؟

يبدو أن هالاند قد عانى من مشكلة في الفخذ في فوز مانشستر سيتي 6/0 على بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم خرج من قائمة منتخب النرويج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقبلة ضد إسبانيا وجورجيا.

ماذا قالت النرويج عن إصابة إيرلينج هالاند؟

لم يكشف مدرب النرويج “ستوله سولباكن” الكثير عن إصابة المهاجم حيث قال: “هالاند أخذ الأمور بصعوبة عندما أدرك أنه لا يستطيع القتال من أجل الفريق، ولحسن الحظ لا يزال هناك الكثير من الثقة بالنفس والموهبة والتماسك في هذه المجموعة للفوز بالنقاط في المباريات المقبلة، وبعد إجراء الفحوصات أمس تبين أن هالاند لن يتأهل لمباراتي إسبانيا وجورجيا والأفضل أن يتلقى متابعة طبية في ناديه”.

ما هي مباريات مانشستر  سيتي التي قد يغيب عنها هالاند؟

بغياب هالاند عن مباريات النرويج القادمة يمكن للاعب البالغ من العمر 22 عامًا الاستمتاع براحة طويلة، حيث أن مانشستر سيتي سيواجه شهر مزدحم “إبريل” حيث سيعودون إلى الملاعب في الأول من الشهر بمباراة ضد ليفربول في إستاد “الاتحاد”، كما سيواجه فريق المدرب بيب جوارديولا بايرن ميونيخ على مباراتين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثم سيواجه مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويخاطر هالاند بفقدان كل هذه المباريات إذا كانت إصابته في الفخذ خطيرة، ولكن الخبر السار لمشجعي مانشستر سيتي هنا هو أن هالاند ليس لديه تاريخ في فقدان العديد من المباريات بسبب الإصابة، حيث يميل النرويجي إلى تجاوز إصابته بسرعة.

ولكن هناك أخبار سيئة وهي أن هالاند لديه تاريخ مع مشكلة في الفخذ، وغاب في الموسم الماضي في 6 مباريات مع بوروسيا دورتموند لمدة 6 أسابيع بسبب هذه المشكلة، وسيتضح كل شيء في الأيام المقبلة ولكن سيكون هناك بعض القلق المشروع من مانشستر سيتي قبل وقت الذروة في موسمهم.

إقرأ أيضاً.. برناردو سيلفا يكشف عن إمكانية رحيله عن السيتي في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P