إحصائية جديدة لمحمد صلاح هذا الموسم.. ورسالة بشأن مستقبله

كشفت صحيفة “SPORT” الإسبانية عن إحصائية للنجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال هذا الموسم الجاري 2020/2021.

وقالت الصحيفة أنه فخلال المباريات الـ 12 الأخيرة لـ ليفربول بدأ محمد صلاح كلاعب أساسي في 11 منهم إلا أنه ورغم ذلك لم يتمكن من البقاء في الملعب حتى صافرة النهاية سوى في 6 مباريات فقط واستبدل يورجن كلوب محمد صلاح في 9 مباريات ولم يتم استبدال أي لاعب أكثر منه في الفريق سوى روبيرتو فيرمينو الذي خرج من الملعب في 12 مباراة.

وكشف محمد صلاح عن رغبته في البقاء دائما في الملعب مع فريقه ليفربول الإنجليزي وعلى الرغم من أن المدرب يورجن كلوب قلل من احتمال خسارة ليفربول لصلاح إلا أن نجم روما السابق أشار مرة أخرى إلى أن هذه الخطوة قد لاتكون واردة.

وتحدث صلاح في حوار من قبل بتقرير إعلامي عن رغبته في البقاء دائما في الملعب وخوض جميع اللقاءات والدقائق بأكملها مع فريقه إلا أن الوضع يبدو مغايرا هذا الموسم بالنسبة له وأكد صلاح على أن كل شيء في يد ليفربول قائلا: “هذا سؤال صعب لكن الآن يمكنني القول أن كل شيء في أيدي النادي بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا وأكرر كل الأرقام القياسية للنادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P