إتهام مانشستر سيتي بخرق قانون اللعب المالي.. والنادي يرد في بيان رسمي

كشفت تقاير صحفية أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أتهمت نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بخرق قانون اللعب المالي النظيف.

حيث نشرت صحيفة “The Times” البريطانية إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وجهت اتهاماً لمانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف بعد تحقيق دام 4 سنوات، وقد يتعرض مانشستر سيتي لعقوبات من ضمنها خصم نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم مثل نادي يوفنتوس الإيطالي والذي تم خصم 15 نقطة من رصيده بجدول الترتيب.

وأضافت الصحيفة أنه إذا لم يخصم من مانشستر سيتي نقاط سيفرض عليهم غرامة مالية، وربما منعه من إبرام تعاقدات جديدة خلال الفترة المقبلة، وكان الاتحاد الأوروبي قد فرض غرامة كبيرة بقيمة (60 مليون يورو) في 2014 على مانشستر سيتي لمخالفة القواعد، قبل التخفيض في الاستئناف لتصبح 20 مليون فقط.

وبعد ذلك الإتهام أصدر نادي مانشستر سيتي بيان رسمي جاء فيه: “نادي مانشستر سيتي متفاجئ بهذا البيان الصادر من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والانتهاكات المزعومة لقواعد ولوائح النظام بعد مساعدتنا لهم بكافة المستندات المطلوبة لمراجعة أرقام وأرصدة النادي المالية”.

وأضاف: “يؤكد نادي مانشستر سيتي على ترحيبه بمراجعة كل هذه المستندات من قبل لجنة مستقلة بنزاهة وفقًا لكل الأدلة القاطعة التي قدمناها لدعم موقفنا من تلك الاتهامات، نرغب في وضع حد لكل هذه الاتهامات التي اتهمنا بها من قبل الرابطة مرة واحدة وإلى الأبد”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P