أوباميانج: أرتيتا لا يستطيع التعامل مع اللاعبين الكبار

شن النجم الجابوني “بيير إيمريك أوباميانج” مهاجم أرسنال السابق ولاعب نادي تشيلسي الحالي هجومًا على مدربه الإسباني السابق “ميكيل أرتيتا” المدير الفني للجانرز.

وأندلعت الخلافات بين أوباميانج وأرتيتا في نهاية العام الماضي، حيث غادر الأول النادي إلى برشلونة، ولكنه عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد أن وقع برشلونة مع روبرت ليفاندوفسكي، وقد أختلف النجم الجابوني مع أرتيتا بطريقة غريبة إلى حد ما، مما أجبر المهاجم على الابتعاد عن النادي في يناير الماضي.

وقالت صحيفة “Metro” البريطانية أن أوباميانج ادعى أن أرتيتا لا يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين الكبار حيث قال: “أرتيتا لا يستطيع التعامل مع اللاعبين الكبار، إنه يحتاج إلى بعض اللاعبين الشباب، ولا يقولون أي شيء، ويستمعون فقط، حيث يملك يعتمد فريق أرتيتا علي لاعبين صغار مثل بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ومارتن أوديجارد”.

ولقد لعب أوباميانج ستة أشهر فقط مع برشلونة، حيث سجل 13 هدف في 24 مباراة مع النادي الكتالوني، ولكن بسبب مشاكل النادي المالية، كان البرسا حريصًا على المضي قدمًا في بيع اللاعب الجابوني في ظل سعي تشيلسي للتعاقد مع مهاجم، لذلك انتقل إلى البلوز خلال الصيف.

إقرأ أيضاً.. يورجن كلوب يكشف عن سبب تبديل “محمد صلاح” أمام أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P