أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: نحن جميعًا قلقون بشأن ما حدث لفينيسيوس

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة رايو فاليكانو في الجولة 36 من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستقام غداً الأربعاء 24 مايو.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته: “نحن جميعًا قلقون بشأن ما حدث لفينيسيوس، ومن العدل بالنسبة لي أن يتم الحديث عن هذا الموضوع كثيرًا، إنها فرصة رائعة لتحسين الوضع، فينيسيوس حزين ولم يتدرب اليوم لأنه كان يشعر ببعض الانزعاجات في ركبته، ولن يكون متواجد في مباراة الغد”.

وأضاف أنشيلوتي: “لقد كان فينيسيوس ضحية لما يحدث، وأحيانًا يتم إلقاء اللوم عليه بأنه هو الذي يستفز الأخرين لكن هذا غير صحيح، لنكن واضحين إنه ضحية كل هذه الأمور. مثل المشجعين الذين يتصرفون بشكل سيء للغاية، ونحن نعرف أنهل مجموعة معينة قامت بهذا الأمر، كما هو الحال في مباراة مايوركا ومباراة بلد الوليد. إنها أصبحت عادة بخلاف العنصرية، يبدو من المعتاد الإهانة له”.

وأكمل: “سأضرب مثال بالكرة الإنجليزية، هناك لا يتوقف الأمر على الإدانة فقط تجاه هذه الأزمات، بل يتم أيضًا أخذ رد فعل رادع في الحال، لذلك، إنجلترا من الدول التي لا تهين اللاعبين، وهذا الأمر تم حله من مدة كبيرة هناك، إنه أمر لا يطاق على أي حال ويجب أن يتوقف. المدرجات تنعتك بألفاظ سيئة مثل “ابن العاهرة” و”الشاذ” و”الموت لوالدتك”. لذلك، هذه المرة تعتبر فرصة عظيمة لإيقاف هذا الوضع”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P