أنتوني يوجه رسالة حماسية إلى كاسيميرو بعد حصوله علي البطاقة الحمراء

وجه النجم البرازيلي “أنتوني سانتوس” مهاجم مانشستر يونايتد رسالة حماسية إلى زميله بالفريق “كاسيميرو” بعد حصوله علي البطاقة الحمراء خلال مباراة الدوري الإنجليزي أمس الأحد ضد ساوثهامبتون.

وقد تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف على أرضه، وشهدت المباراة طرد نجم خط الوسط كاسيميرو، ولقد تلقى الآن بطاقتين حمراوين في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أنه لم يتم طرد كاسيميرو في حياته المهنية قبل وصوله إلى “أولد ترافورد”.

ونظرًا لأنها كانت البطاقة الحمراء الثانية للبرازيلي هذا الموسم، فمن المقرر أن يغيب عن مانشستر يونايتد أربع مباريات، وبالنظر إلى العواقب فقد شوهد كاسيميرو وهو يبكي خلال خروجه من الملعب، وحرص أنتوني على مؤازرة كاسيميرو حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “سنكون دائمًا معًا يا أخي، ارفع رأسك، أمامنا الكثير”.

كما علق إيريك تين هاج على القرار في تصريحاته بعد المباراة قائلاً: “لعب كاسيميرو أكثر من 500 مباراة في أوروبا ولم يحصل على بطاقة حمراء أبدًا. الآن لديه اثنان في الدوري الإنجليزي. غيابه ليس هو القضية. سوف نتعامل مع ذلك. هذه المباراة تأثرت بالحكم”، وويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 26 مباراة.

إقرأ أيضاً.. بعد طرد كاسيميرو.. تين هاج يهاجم التحكيم الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P