أنتوني يريد تغيير القصر الذي كان مملوك لأحد لاعبي اليونايتد السابقين

كشف النجم البرازيلي “أنتوني سانتوس” لاعب مانشستر يونايتد عن خططه لتغيير بعض الأشياء في منزله الجديد، وهو قصر كان مملوك سابقًا للنجم الفرنسي “بول بوجبا” لاعب يوفنتوس الحالي.

ولا يزال القصر الفاخر الذي تبلغ تكلفته (2.9 مليون جنيه إسترليني) في مانشستر موجود به الأحرف الأولى لبوجبا في منطقة المعيشة، وقد أنضم أنتوني إلى اليونايتد هذا الصيف وبدأ بشكل جيد، حيث سجل في أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أشترى مؤخرًا قصرًا فاخرًا كان يشغله في السابق بول بوجبا قبل مغادرته النادي في يوليو، وكان يملكه بوجبا منذ عام 2016.

وفقًا لتقرير من قناة “ESPN” البريطانية أن أنتوني أشتري المنزل مقابل (2.9 مليون جنيه إسترليني) ويخطط لتخصيصه لنفسه، مما يشير إلى أنه يحتاج إلي بعض التفاصيل التي يرغب في تغييرها، حيث لا تزال (طاولة البلياردو) تحمل الأحرف الأولى من اسم “PP” إختصار لاسم بول بوجبا، وهو شيء يقول أنتوني إنه يريد تغييره إلى “AS” الأحرف الأولى لاسمه.

وأضافت الشبكة أن أنتوني قال في مقطع فيديو له داخل القصر: “منزل بول بوجبا لا يزال موجود به الحرف “P” من Pogba. هذا أحد الأشياء التي صنعها، لذلك سأبدأ في التغيير، أليس كذلك؟ أحتاج إلى وضع” AS “لأنتوني سانتوس، إنه لم يعد يمكث هنا بعد الآن، نعم … لديه مستوى عالي، لكنني سعيد لوجودي في المنزل الذي يخص لاعبًا نجمًا”.

إقرأ أيضاً.. تقرير يكشف عن سبب قلة مشاركة “كاسيميرو” مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P