أنتوني: سباعية ليفربول حرمنتي من النوم

تحدث النجم البرازيلي “أنتوني ماثيوس” جناح نادي مانشستر يونايتد عن الهزيمة التي تلقوها أمام ليفربول بنتيجة 7/0 في الدوي الإنجليزي، مؤكداً أنه وجد صعوبة في النوم بعد المباراة.

وقال أنتوني في تصريحاته اليوم لموقع مانشستر يونايتد: “لقد جئنا من هزيمة مؤلمة للغاية، سباعية ليفربول حرمنتي من النوم في ذلك اليوم، لكن في كرة القدم لا يمكنك البكاء على الماضي، نحن نعلم أن النتيجة غير مقبولة أبدًا، وكان من المهم إظهار رد الفعل ضد ريال بيتيس، وكنت سعيدًا جدًا برؤية المشجعين يظهرون دعمهم، هناك دائمًا 70000 مشجع أو أكثر في هذا الملعب، إنه أمر مثير للإعجاب، هم وقودنا، سنضع هذا النادي في المكان الذي يستحقه”.

وأضاف أنتوني: “جماهيرنا رائعة حتى بعد المباراة في آنفيلد، ذهبنا لنحيي الجماهير وغنوا مرة أخرى، أصابني ذلك بالقشعريرة، أنا سعيد جدًا برؤيتهم هنا يقدمون لنا نفس الدعم حتى بعد تلك النتيجة غير المقبولة، وسيعودون ليمنحونا الدافع ضد ساوثهامبتون يوم الأحد”.

وأكمل أنتوني: “أخدنا درس من مباراة ليفربول.. والأمر كان صعبًا على تين هاج، لأنه وجه النادي ويجري المقابلات طوال الوقت، كان الأمر صعبًا عليه وعلينا جميعًا، وقد أخذناه كدرس، لقد كان عنيفًا معنا بالطريقة الصحيحة في الوقت المناسب، لكننا جميعًا نواجه ما ينتظرنا الآن، المجموعة متحدة والجماهير في صفنا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يفوز علي بيتيس برباعية ويضع قدماً في ربع نهائي الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P