أسينسيو يكشف عن موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد هذا الصيف

أكد نجم فريق ريال مدريد الدولي الإسباني “ماركو أسينسيو” أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق هذا الصيف مشيراً بأن قرار زيدان بعدم مشاركته ضد تشيلسي الموسم الماضي كان مؤلماً وصعباً.

وقال أسينسيو في تصريح لصحيفة “AS” الإسبانية: “البقاء في ريال مدريد؟ نعم بالتأكيد وأعتزم الإستمرار في ريال مدريد وأن أصبح لاعباً عظيماً هنا وأن أساهم بشكل أكبر وأشعر أنه ما زال لدي الكثير لأقدمه في هذا النادي أُريد أن اكون جزءًا من مشروع ريال مدريد الجديد وسأحاول أن أصل للمستوى الذي يريده مني كارلو أنشيلوتي بسرعة تحدثت مع المدرب ولقد أظهر لي مشاعر طيبة وأفكار واضحة”.

وأضاف أسينسيو: “وكان من الجيد أن أرتاح لعدة أسابيع بعد موسم طويل الآن أنا جاهز بنسبة 100% ليس فقط جسدياً بل وذهنياً لقد تخطيت كل العقبات التي تأتي بعد الإصابة وانا جاهز لأقدم 100%” وعن مواجهه تشيلسي في دوري الأبطال قال: “في نهاية الموسم الماضي بدأت أرى نفسي جاهزًا بنسبة 100% وبدأت أسجل الأهداف بعد ذلك قرر المدرب أن لا يشركني أمام تشيلسي وكان ذلك قراراً صعباً ومؤلماً لأنني كنت أمر بفترة جيدة وكنت أعلم أنه يمكنني تقديم الكثير للفريق حينها لكن كان علي الإنتظار وكرة القدم دائمًا ما تمنحك فرصةً أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P