أسطورة تشيلسي لامبارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن نادي إيفرتون الإنجليزي قد وضع إسم مدرب تشيلسي السابق “فرانك لامبارد” لخلافة رافا بينيتيز في تدريب فريق التوفيز في الفترة القادمة.

وأكدت تقارير إنجليزية أن اسم فرانك لامبارد الآن مرشح رئيسي لوظيفة تدريب فريق إيفرتون، وبالفعل أجرى لامبارد محادثات بالفعل وينبغي تعيينه قبل نهاية فترة الانتقالات في يناير، وقد أوقف مجلس إدارة إيفرتون المحادثات مع المدرب فيتور بيريرا بعد رد فعل عنيف من جماهير الفريق.

وأضافت التقارير أن المدرب فيتور بيريرا مستعد لتسجيله كمدير فني للفريق ولكن أثار الإعجاب عند مقابلته ولا يزال قيد الدراسة، حيث جاء رد الفعل على تعيينه المقترح لم يكن مثالياً من قبل مشجعي إيفرتون، حيث نظم المدير البرتغالي مقابلة حاول فيها شرح خططه في حالة تعيينه، لكنها لم تفعل شيئًا لتحسين مكانته بين جماهير إيفرتون.

وأشارت التقارير أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق هو المرشح الجديد المفضل لتولي الدور الشاغر، حيث أحتل لامبارد المركز الرابع ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم واحد كامل له مع تشيلسي، وقد تم ربط أسماء مثل واين روني، وروي هودجسون وفيتور بيريريا، ولكن من الواضح أن لامبارد أن يكون المرشح الأول إلي وقتنا هذا.

إقرأ أيضاً.. واين روني مرتبط بالعودة إلى إيفرتون لقيادة تدريب الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P