أرسنال وليفربول يتسابقان للتعاقد مع لاعب معروف باسم “هالاند” القادم

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن فريقي أرسنال وليفربول حريصين على التوقيع مع النجم النرويجي “أندرياس شجيلديروب” لاعب نادي نوردشيلاند الدنماركي والمعروف باسم “هالاند” القادم.

ووفقًا لشبكة “Calciomercato” الإيطالية أن أن فريقي أرسنال وليفربول يريدون التعاقد مع شجيلديروب، ويلعب مع نادي نوردشيلاند منذ عام 2021 وخاض معهم في 49 مباراة، وسجل 12 هدفًا وصنع خمسة آخرين، وخلال الموسم الجاري لعب 10 مباريات مع ناديه حتى الآن وسجل خمسة أهداف وصنع هدف.

ولقد أصبحت النرويج مكانًا ساخنًا لاستكشاف المواهب منذ ظهور إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي على الساحة الأوروبية، وتهتم العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بـ شجيلديروب. وبحسب ما ورد فقد رفض نادي نوردشيلاند عرضًا بقيمة (3.5 مليون جنيه إسترليني) للاعب.

وقد أكدت الشبكة الإيطالية أن نادي آرسنال واثق من أن وجود لاعب خط الوسط النرويجي مارتن أوديجارد سيعزز فرصهم في اكتساب اللاعب الشاب، ومع ذلك قد يختار اللاعب التوقيع مع ليفربول لأنه من المحتمل أن يلعب تحت قيادة يورجن كلوب والمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة أن نوردشيلاند الدنماركي يتطلع للاستفادة من شجيلديروب عاجلاً وليس آجلًا لتجنب خسارته في صفقة انتقال حر عند انتهاء عقده في صيف 2024، ومن المتوقع أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيشعل الميركاتو الشتوي المقبل بين أرسنال وليفربول أو ربما يكون هناك دخيل آخر.

إقرأ أيضاً.. يورجن كلوب يعلق حول تراجع نتائج ليفربول بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P