أداما تراوري يوجه رسالة حماسية جديدة لجمهور برشلونة

وجه النجم الإسباني “أداما تراوري” لاعب برشلونة المنضم حديثاً رسالة لجماهير النادي الكتالوني معبراً عن سعادته بالعودة من جديد للبرسا وشدد على أنه منذ الرحيل كان يستهدف العودة.

وقد أجرى أداما تراوري مقابلة على تلفزيون برشلونة حيث نشأ وتدرب كلاعب كرة قدم، في أيامه الأولى كلاعب كرة قدم في بلوجرانا، وقد لعب دور البطولة في أول ظهور ضد أتلتيكو مدريد وفاز بالكامب نو في أول مباراة له وأكد أنه سعيد جدًا بالعودة إلى المدينة التي ولدت فيها والنادي الذي أحبه.

وقال تراوري: “”كان لدي هدف العودة منذ أن غادرت برشلونة، في بعض الأحيان عليك أن تسلك مسارات مختلفة للقاء، والأهم أن هدف الطرفين واحد، وهكذا انتهى الأمر. أردت العودة من الدقيقة الأولى، والآن كل ما عليَ الاستفادة من الفرص والمساعدة قدر الإمكان، وقد تعلمت الكثير عندما خضت تجربة كرة القدم الإنجليزية، والتي سمحت لي برؤية والتعرف على نجوم عظماء، واللياقة البدنية كما يقول الجميع، سأعود الجمهور إني سأقدم كل مالدي من أجل برشلونة”.

وأجاب عندما سئل عن تغييراته في كرة القدم؟ حيث لم يرغب في تسليط الضوء على لحظة معينة من وقته في مركز تدريب برشلونة “لا ماسيا” قائلاً: “هنا درست وتناولت وأمضيت جزءًا كبيرًا من اليوم، سأزور المرافق قريبًا، لم أتمكن من القيام بذلك بعد لأن كل شيء حدث بسرعة كبيرة، لدي العديد من الذكريات عن الزملاء الذين رحلوا، كل عام كان تعليماً مختلفاً. احتفظ بالخبرة والمدربين الرائعين في كرة القدم، لقد علموني الكثير لأتمكن من التدريب كلاعب”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يخطط للتعاقد مع “جافي” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P