أحد أندية الدوري الإنجليزي مستعد لتقديم 40 مليون يورو للتعاقد مع نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي مستعدة لتقديم عرض لقيمة (40 مليون يورو) للتعاقد مع نجم نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وفقًا لصحيفة “El Nacional” الإسبانية أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مستعد لتقديم عرض بـ (40 مليون يورو) من أجل النجم البرازيلي “رافينبا” جناح برشلونة، ومع ذلك من المعروف أن “خوان لابورتا” رئيس النادي الكتالوني يريد ما لا يقل عن (60 مليون يورو) من أجل رحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن رافينيا قد أنضم إلى برشلونة قادماً من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، بينما كان يكافح في البداية، لكنه كان لاعباً حاسماً في الفترة الأخيرة في غياب “عثمان ديمبلي” حيث سجل النجم البرازيلي 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفي غضون ذلك يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويبدو أنه مستعد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومن ثم فإن المدرب “إيدي هاو” المدير الفني لنيوكاسل حريص على بناء فريق يمكنه التنافس في البطولة الموسم المقبل، ويدرك النادي الإنجليزي جيدًا قيمة رافينيا ولا يزالون مهتمين بإحضاره إلى سانت جيمس بارك.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة رغبة “دي ماريا” في الإنتقال إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P