أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ناتشو مثل كارفخال لا يشكك في التحكيم”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 23 مارس الضوء عن قضية برشلونة ونيجريرا نائب رئيس الحكام السابق، وإصابة بيدري نجم برشلونة، وتصريحات ناتشو مدافع ريال مدريد حول التحكيم، ومباراة منتخب إنجلترا ومنتخب إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا 2024، وتطورات محاكمة يوفنتوس في قضية الفساد المالي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قضية برشلونة ونيجريرا نائب رئيس الحكام السابق وكتبت :”هذه هي التقارير”، وعن إصابة بيدري نجم برشلونة كتبت الصحيفة : “بيدري من الصعب الوصول لكلاسيكو كأس الملك”، كما اهتمت الصحيفة بتصريحات ناتشو مدافع ريال مدريد حول التحكيم وكتبت :”ناتشو مثل كارفخال لا يشكك في التحكيم”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا 2024 ومطالبة جاريث ساوثغيت لاعبيه بالتأهل وكتبت :” التأهل ” و ” أوضح جاريث ساوثغيت مطالبه لنجوم إنجلترا في العد التنازلي لحملة تصفيات بطولة أوروبا 2024 وقال لهم: اغتنموا اللحظة.”، وعن عروض شراء مانشستر يونايتد كتبت الصحيفة :” الخط الأحمر تم تمديده”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة منتخب فرنسا ومنتخب هولندا في تصفيات أمم أوروبا 2024 وتواجد أبناء ليليان تورام ماركوس وكيفرين وكتبت :” ماركوس وكيفرين تورام.. مجد والدهما “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تطورات محاكمة يوفنتوس في قضية الفساد المالي وكتبت :” يوفنتوس، الاتهام يفقد قطعة”، وعن مباراة منتخب إيطاليا ومنتخب إنجلترا في تصفيات أمم أوروبا 2024 كتبت الصحيفة :” إيطاليا.. حان الوقت للعودة وشرح ذلك لإنجلترا”.

إقرأ أيضًا.. ناتشو يكشف عن موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P