أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مدريد يوقع مع بيلينجهام مقابل 103 مليون يورو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 8 يونيو الضوء عن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي وعدم الموافقة على عرض الهلال أو العودة لبرشلونة، وإعلان دورتموند رحيل بيلينجهام إلي ريال مدريد، وتتويج وست هام بطلاً لدوري المؤتمر الأوروبي علي حساب فيورنتينا.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إعلان بوروسيا دورتموند انتقال جود بيلينجهام بشكل رسمي إلى فريق ريال مدريد ليكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق الإسباني في الموسم المقبل وكتبت: “مدريد يوقع مع بيلينجهام مقابل 103 مليون يورو”، كما أهتمت الصحيفة بإنتقال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي وكتبت: “لن أعود لبرشلونة لأنني أردت حسم مستقبلي بنفسي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تتويج نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب نظيره فيورنتينا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية وكتبت: “وقت الهامرز”، وعن إنتقال بيلينجهام إلي ريال مدريد كتيت الصحيفة: “بيلينجهام ينتقل لريال مدريد في صفقة قيمتها 115 مليون باوند”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ليونيل ميسي الذي اختار نادي انتر ميامي الأمريكي ليكون لاعبا في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وكتبت: “الوجهة الجديدة في ميامي”، كما أهتمت الصحيفة بضم اللاعب ماكسيم بيرناور إلى دينامو زغرب الكرواتي بعد موسم جيد مع نادي باريس، مقابل 1.8 مليون يورو وكتبت: “ماكسيم بيرناور ينضم لدينامو زغرب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إعلان ماوريسيو سكانافينو الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس باستمرار مدرب الفريق ماسيميليانو أليجري في منصبه وكتبت: “بقاء أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البوسني إيدين دجيكو مهاجم نادي إنتر ميلان الذي لمح أن نهائي دوري أبطال أوروبا قد يكون الأخير له في الملاعب وكتبت: “دجيكو: نهائي أوروبا ربما يكون الأخير لي”.

إقرأ أيضًا.. كانسيلو يريد أن يلعب في الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد يستعدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P