أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفاندوفسكي: أريد أن تشعر الجماهير بالفخر بهذا الفريق”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 25 ديسمبر الضوء عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، وتصريحات النجم البولندي ليفاندوفسكي عن برشلونة.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات روبرت ليفاندوفسكي ةمهاجم برشلونة وكتبت: “ليفاندوفسكي: أريد أن يشعر مشجعو برشلونة بالفخر بهذا الفريق”، وعن عودة الدوري الإسباني بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 وكتبت: “تعرف على آخر المستجدات، لقد عاد الدوري الإسباني”، “يستأنف برشلونة وريال مدريد القتال على لقب الليغا والفارق نقطتان”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الدوري الإنجليزي الممتاز وعودة منافساته، وكتبت: “بوكسينج داي: الدوري الإنجليزي الممتاز يعود في أعياد الميلاد”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان نادي مانشستر يونايتد تجديد عقود 4 لاعبين لمدة موسم واحد، خوفًا من رحيلهم مجانًا، وهم فريد، لوك شاو، ماركوس راشفورد وديوجو دالوت.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن احتفالات ليونيل ميسي بفوز الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، وكتبت: “ميسي.. حفلة صعبة”، وتوصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان لتمديد التعاقد لمدة موسم إضافي واحد على الأقل، كما اهتمت ببيع بعض الأندية في الدوري الفرنسي.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن أخبار الأندية الإيطالية وكتبت عن يوفنتوس: “ساكي: تحذير ليوفنتوس” وعن إنتر ميلان كتبت: “إنتر ميلان: لوكاكو الكرة عندي”، وعن نجم ميلان البرتغالي رافائيل لياو ورغبة الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي وكتبت: “ميلان: مهمة لياو”.

إقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحتفل مع أسرته بالكريسماس.. وجدل واسع حول إحتفاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P