أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفاندوفسكي البلاء الأبيض”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 15 أكتوبر الضوء عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وإمكانية غياب البلجيكي تيبو كورتوا، وخطة تشافي للمباراة، وغياب نجولو كونتي عن منتخب فرنسا في كأس العالم قطر، وأهم مباريات الدوريات الأوروبية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة وتهديد ليفاندوفسكي للريال وكتبت :” ليفاندوفسكي البلاء الأبيض”، وعن إمكانية غياب البلجيكي تيبو كورتوا كتبت الصحيفة: “مشاركة كورتوا صعبة”، كما أهتمت الصحيفة بثقة خوان لابورتا في المدرب تشافي هيرنانديز وكتبت :” تشافي سيعطينا النجاح”، وعن مباراة أتلتيكو بلباو وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت :”فالفيردي يبحث عن الثأر”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على إجراء تعديلات في تشكيل فريقه ضد مانشستر سيتي، كما اهتمت الصحيفة بتجديد عقد فيل فودين مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، وسيحصل على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، وتعرض جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لضربة بسبب إصابة ريس جيمس ظهير أيمن تشيلسي.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن غياب نجولو كونتي عن منتخب فرنسا في كأس العالم قطر بسبب الإصابة، وكتبت :” أول فراغ وسط الميدان”، وعن فوز ليل 3/0 على ستراسبورج في الدوري الفرنسي كتبت الصحيفة :” ليل تغني تحت المطر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وكتبت :” اهتمام من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لكنه قرر لا “، وعن ديربي تورينو في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وتورينو، وكتبت :” تشويق الديربي “.

إقرأ أيضاً.. لابورتا يوجه رسالة لجماهير برشلونة قبل الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P