أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “كريم بنزيما يصاب ويقول وداعًا للمونديال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 20 نوفمبر الضوء عن أهم أخبار بطولة كأس العالم، وغياب كريم بنزيما عن كأس العالم، ومفاوضات برشلونة مع تير شتيجن ودي يونج لتخفيض الرواتب، وتحدي هاري كين للفيفا في قضية شارة القياة.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن غياب كريم بنزيما عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة وكتبت: “كأس العالم ينطلق”، و”كريم بنزيما يصاب ويقول وداعًا للمونديال”، كما اهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وكتبت: “المفاوضات مع تير شتيجن ودي يونج لتخفيض الرواتب من أجل اللعب المالي النظيف”، وعن النجم البلجيكي إيدين هازارد كتبت الصحيفة: “المشجعون البلجيكيون ينتقدون الوزن الزائد لهازارد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائيات كأس العالم التي تنطلق اليوم الأحد في قطر وسط صراع بين الفيفا وعدد من المنتخبات، وعن منتخب إنجلترا ضد إيران كتبت الصحيفة: “أكد إيريك داير أن لاعبي منتخب إنجلترا متحدون خلف القائد هاري كين، بينما يستعد لمواجهة الفيفا في قضية الشارة”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، وإصابة كريم بنزيما أثناء تدريبات المنتخب الفرنسي وغيابه رسمياً عن نهائيات كأس العالم وكتبت: “بنزيما كرة الرصاص”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائيات كأس العالم وكتبت: “اليوم أول لقاء.. دانيلي أورساتو الحكم” و”كأس العالم ينطلق”، كما ركزت الصحيفة عن غياب كريم بنزيما وكتبت: “كل ذهب العالم” و”بنزيما الضربة القاضية يغيب عن البطولة”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لمنتخبي قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P