أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “قرعة دور الـ16.. الكل يريد تجنب باريس وليفربول”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 7 نوفمبر الضوء عن قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وقرعة دور المغلوب من الدوري الأوروبي، وفوز أرسنال علي تشيلسي، وفوز ليفربول علي توتنهام في الدوري الإنجليزي، وفوز يوفنتوس على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ومباراة اليوم بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، وفوز باريس سان جيرمان علي لوريان في الدوري الفرنسي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الكل يريد تجنب باريس سان جيرمان وليفربول”، وعن حوار الصحيفة مع ماركوس ألونسو مدافع برشلونة، وكتبت “ألونسو: كنت دائما من برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، وكتبت “ريال مدريد مجبر على الفوز للعودة للصدارة”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز أرسنال 1/0 على تشيلسي وكتبت: “أرسنال يسعى للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز”، كما أهتمت الصحيفة بإنتصار ليفربول 2/1 على توتنهام وكتبت: “كونتي يضرب صيحات الاستهجان”، وعن هزيمة مانشستر يونايتد 3/1 أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي كتبت الصحيفة: “الشياطين أغبياء جداً”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 2/1 على لوريان وكتبت: “باريس سان جيرمان يحافظ على الدورة الصحيحة”، وعن فوز أولمبيك مارسيليا 1/0 على أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي كتبت الصحيفة: “أولمبيك مارسيليا يستعيد معنوياته”، كما أهتمت الصحيفة بغياب كريم بنزيما عن ريال مدريد في لقاء رايو فاليكانو وكتبت “بنزيما يؤجل عودته”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 2/0 على إنتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي، وكتبت “يوفنتوس يضحك”، كما أهتمت الصحيفة باحتفال ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو، بفوز لفريقه خلال ديربي العاصمة أمام روما في الدوري الإيطالي خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P