أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “قائمة الإنتظار في الدوري الإسباني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 9 أغسطس الضوء عن التحدي القادم أمام ريال مدريد، وقضية عقد الهولندي فرانكي دي يونج مع برشلونة وتواجد شبهة جنائية، واهتمام مانشستر يونايتد بالفرنسي أدريان رابيو، وإقتراب مارسيليا من التعاقد مع ألكسيس سانشيز، واقتراب برشلونة من ماركوس ألونسو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الدوري الإسباني وكتبت: “قائمة الانتظار في الدوري الإسباني”، وعن مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت كتبت الصحيفة: “أعد اللعبة مرة أخرى يا فينيسيوس”، كما أهتمت الصحيفة باتفاق برشلونة مع تشيلسي وماركوس ألونسو لضمه وكتبت: ”ماركوس ألونسو، نعم”، وعن مشكلة عقد الهولندي فرانكي دي يونج كتبت الصحيفة: ”فرانكي دي يونج: عقد مشتبه فيه“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن إهتمام مانشستر يونايتد بالفرنسي أدريان رابيو وكتبت: ”مانشستر يونايتد يواجه والدة رابيو في المفاوضات للتعاقد معه”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وكتبت: “ يوم هالاند: نجم مانشستر سيتي يحذر من أنه سيكون أفضل“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن انفصال ألكسيس سانشيز عن إنتر ميلان بالتراضي واقترابه من الإنضمام إلي أولمبيك مارسيليا وكتبت: “ألكسيس سانشيز على قرب من أولمبيك مارسيليا”، كما ركزت الصحيفة بمباراة إيندهوفن وموناكو في إياب الدور الإقصائي الثالث للتأهل لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”موناكو على عتبة لقاء فاصل“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مهاجم ميلان البرتغالي لياو، وكتبت: ”لياو: ميلان في المركز الأول تعال واحصل عليا”، وعن نادي إنتر ميلان وروما كتبت الصحيفة: “روما وميلان كل شيء على ما يرام”، وعن إنتر ميلان ويوفنتوس كتبت الصحيفة: ”يوفنتوس وإنتر ميلان امورهم كلها مفتوحة“ و “ممفيس ديباي هدف اليوفي“.

إقرأ أيضاً.. أزبيليكويتا يكشف عن أسباب بقائه مع تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P