أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ريال مدريد: نادي الأربع كؤوس سوبر أوروبي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 8 أغسطس الضوء عن إنتصار مانشستر سيتي على وست هام يونايتد، وهزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتويج برشلونة بكأس خوان جامبر، ولقاء السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إستعداد ريال مدريد لمواجهة فرانكفورت في مباراة السوبر الأوروبي وكتبت: ”نادي الأربع كؤوس سوبر أوروبي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز أتلتيكو مدريد 4/0 على يوفنتوس في لقاء ودي،وكتبت: ”أتلتيكو مدريد يعطي ضربة ليوفنتوس،“ وعن فوز برشلونة بكأس خوان جامبر على حساب بوماس المكسيكي كتبت الصحيفة : “6/0: مهرجان”، كما ركزت الصحيفة بانتقال إيسكو لإشبيلية، وكتبت: ”السحر من أجل إشبيلية“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن هزيمة مانشستر يونايتد 2/1 أمام برايتون في بداية مسيرة المدرب إيريك تين هاج في الدوري الإنجليزي، وكتبت: ”جحيم العمل“، و“تين هاج يعترف بأن لديه عمل جحيم بين يديه بعدما سقط مانشستر يونايتد في الافتتاح“، كما ركزت الصحيفة أيضاً عن فوز مانشستر سيتي 2/0 على وست هام يونايتد بثنائية للنرويجي إيرلينغ هالاند، وكتبت: ”هالاند يبدأ العمل“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز ليل 4/1 على أوكسير، وفوز لانس 3/2 على ستاد بريست وكتبت: ”شمس ساطعة تماما في الشمال“، كما ركزت الصحيفة عن فوز مارسيليا 4/1 على ستاد ريمس في الدوري الفرنسي وكتبت: ”احتفال من البداية“. وعن هزيمة رين 1/0 أمام لوريان كتبت الصحيفة: ”لوريان ينصب فخ لرين“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مهاجم ميلان البرتغالي لياو، وكتبت: ”لياو: ميلان في المركز الأول تعال واحصل عليا”، وعن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع سكرينيار مدافع إنتر ميلان كتبت الصحيفة: ”باريس سان جيرمان مرة أخرى يهاجم“، ”سكرينيار: إنتر، ماذا ستفعل؟“.

إقرأ أيضاً.. آلان شيرر يوجه رسالة رائعة إلى “إيرلينج هالاند”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P