أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد لا يرغب في الإبتعاد عن برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 10 نوفمبر الضوء عن نتائج الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية وإقصاء أرسنال وتشيلسي وتوتنهام وتأهل مانشستر سيتي وليفربول، وتسلم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، وقائمة المنتخب الفرنسي للمشاركة في كأس العالم بقطر، ومباراة اليوم ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني وكتبت :” ريال مدريد لا يرغب في الابتعاد عن برشلونة”، وعن تسليم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف أوروبي في الموسم الماضي كتبت الصحيفة :” الذهب في الأحذية”، كما أهتمت الصحيفة عن هزيمة أتلتيكو مدريد 1/0 أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني وكتبت :” أتلتيكو مدريد يسقط للمركز السادس”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقصاء أرسنال وتشيلسي وتوتنهام من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية وكتبت: ” خروج الكبار”، كما أهتمت الصحيفة بوعد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد،جماهير فريقه بالعودة إلى منصات التتويج، وكتبت: ” تين هاج يريد أن أضع مانشستر يونايتد على رأس العالم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في نهائيات كأس العالم، والتي أعلنها المدرب ديدييه ديشامب وكتبت :” العودة للبراغماتية “، كما عنونت الصحيفة عن كواليس باريس سان جيرمان وكتبت :” الكواليس المظلمة لباريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 6/1 على بولونيا في الدوري الإيطالي وكتبت :” إنتر ميلان هناك 6″، وعن نادي نابولي ومطارديه في الدوري الإيطالي وكتبت الصحيفة :” لم أرى مثل نابولي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان وسوق الانتقالات وكتبت :” سوق ميلان يتخبط”.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد لمواجهه قادش في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P